بسم الله الجبار المنتقم
مقال (( رد اسود بني هاشم علي الشيخ محمد حسان ))
بقلم نجم الدين الهاشمي بسم الله والصلاة والسلام علي خير الانام خير من وطأه قدمه البرايا سيدي ومعلمي ابا القاسم رسول الله
هذه الرساله اود ان تصل واعلم انها ستصل الي الشيخ محمد حسان واقول له اتقي الله في نفسك واعلم جيدا ان قمر بني هاشم و اسود بني هاشم خط احمر لا يجوز لك او لغيرك الاقتراب منه والا ستجد منا ما لا يسرك ابدا نحذرك بشده فاعقل رسالتي والله الموفق والمستعان
تابعنا جيدا مدي الاساءه لسيدنا وجدنا الاعظم رسول الله وام المؤمنين السيده خديجه ام فاطمه البتول جدتنا الزهراء رضي الله عنهم جميعا وارضاهم
حدثتنا بعقول مريضه وبروايات عقيمه حتي تشوه لنا قصه زواج سيدي رسول الله بامنا ام المؤمنين وادعيت ان رسول الله ماكر وان زوجته ماكره خبيثه تخابثت علي ابيها واثملته سكرا حتي تتزوج برسول الله الهذا الحد استطاع لسانك ان يتجاوز حدوده في سيدي رسول الله
لقد صدق المصطفي حينما قال ان هناك عصر سنري فيه العجائب ونري فيه دعاه علي ابواب جهنم كث اللحيه قصر الجلباب ال اخر الحديث
احفظ لسانك عن سيد اسياد البريه وعن اسود بني هاشم والا سيكون لنا رد رسمي في جميع الصحف والاعلام بقسوه علي ما تدعي به واريد ان اوجه رساله ايضا الي كل من تسول له نفسه ممن يدعي التدين والمشيخه ان ال البيت خط احمر لن ولم نسمح بان يتجاوزه اي مخلوق خلق نحذر ونكرر التحذير افيقوا واعلموا جميعا ان اسود بني هاشم تزأر ولن ترحم احدا حين تشوه جدهم وام المؤمنين لن يقفون مكتوفي الايدي اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد واليك رد الشبهه التي ادعيت بها وساعطي للمتابعين الفيديو الذي تحدثت فيه وساقوم بتنزيل رد الشبهه وراي من مدونه الاخ عبد السميع بها تفصيلات اخري لمن يحاول ان يتطاول علي بني هاشم اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد
فيديو الشبهه التي ادعاها الشيخ محمد حسان هداه الله
https://www.youtube.com/watch?v=q8EvyZSByLwتطاولت أيادي ائمة الادعاء العرجاء على حبيب الله صلى الله عليه وسلم ، وإذ بهم يطرحون شبهة عقيمة كعقولهم يقولون فيها :
لكى تتزوج خديجه من محمد رسول
وقبل ما واحد مسلم يفتح بقه ويغلط
تعالوا نرى من كتب السلف انفسهم
حدثنا أبو كامل حدثنا حماد بن سلمة عن عمار بن أبى عمار عن ابن عباس فيما يحسب حماد
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ذكر خديجة وكان أبوها يرغب أن يزوجه فصنعت طعاما وشرابا فدعت أباها وزمرا من قريش فطعموا وشربوا حتى ثملوا فقالت خديجة لأبيها إن محمد بن عبد الله يخطبني فزوجني إياه فزوجها إياه فخلعته وألبسته حلة وكذلك كانوا يفعلون بالآباء فلما سري عنه سكره نظر فإذا هو مخلق وعليه حلة فقال ما شأني ما هذا قالت زوجتني محمد بن عبد الله قال أنا أزوج يتيم أبي طالب لا لعمري فقالت خديجة أما تستحي تريد أن تسفه نفسك عند قريش تخبر الناس أنك كنت سكران فلم تزل به حتى رضي
حدثنا عفان حدثنا حماد قال أخبرنا عمار بن أبي عمار عن ابن عباس فيما يحسب أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ذكر خديجة بنت خويلد فذكر معناه
وده موقع فيه الاحاديث النبويه كامله للمتابعه والتاكد
http://hadith.al-islam.com/display/d...e1%cd%cf%ed%cbالــــــــــــــــــرد علي الشبهه
هذه الرواية التي ذكرت قد أخرجها الإمام أحمد في مسنده والبيهقي في السنن والطبراني في الكبير بأسانيد مختلفة ..
و عن هذا الإسناد يقول العلامة الشيخ شعيب الأرناؤوط في تحقيقه لمسند الإمام أحمد: " إسناده ضعيف
شك حماد في وصله ثم إنه قد دلسه ؛ فقد رواه البيهقي في الدلائل عن حماد بن سلمة عن علي بن زيد عن عمار بن أبي عمار . فعاد الحديث إلى علي بن زيد وهو ضعيف.
وقال الواقدي (طبقات بن سعد) فهذا كله عندنا غلط ووهل والثبت عندنا المحفوظ عن أهل العلم أن أباها خويلد بن أسد مات قبل الفجار وأن عمها عمرو بن أسد زوجها رسول الله صلى الله عليه وسلم "
فالرواية فيها مغالطة تاريخية ..
يقول الدكتور محمد بن محمد أبو شهبة في كتاب " السيرة النبوية في ضوء القرآن والسنة : دراسة محررة جمعت بين أصالة القديم وجِدَّة الحديث " : ( 1 / 220 - 221 ) :
"وهذا الذي ذكرناه من أن الذي ولي تزويجها هو عمها ، هو الذي عليه أكثر علماء السِيَر ، وهو الصحيح كما قال السهيلي ، فإن أباها كان قد مات قبل ذلك .
قال الواقدي : الثَّبت عندنا المحفوظ عن أهل العلم أنا أباها مات قبل حرب الفجار ، وأن عمها عمرو بن أسد هو الذي زوجها ، لمزيد حفظ الثبت وهو الزُّهْري ، خصوصا وقد رواه عن صحابي من السابقين [ شرح المواهب ، ج1] ، وكذلك ذكر الطبري - وهو من ثقات المؤرخين - أن عمها عَمْراً هو الذي أنكحها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأن خويلداً مات قبل الفجار [ تاريخ الطبري ، ج1] ، ويرى ابن إسحاق أن أباها هو الذي زوجها وهو رأي ضعيف " .
ثم قال الدكتور محمد بن محمد أبو شهبة بعد كلامه السابق (1/ 221 - 222) ردا على الشبهة المذكورة تحت عنوان ( بطلان بعض المرويات ) :
" ومن ثَمَّ يتبين لنا تهافت ما روي أن أباها امتنع من تزويجها ، وأنهم سقوه الخمر حتى ثَمِل فرضي ، وأنهم ألبسوه المزعفر ، فلما صحا من سكره أخبروه فأنكر عليهم ذلك ، فما زالت به خديجة حتى رضي ، وهي رواية باطلة مدسوسة لمخالفتها للنقل الصحيح على ما ذكرنا
ثم هي مخالفة للواقع ، وللظروف ، والبيئة ، فبنو هاشم في الذروة من قريش نسباً وشرفاً ، وقد صدع بها أبو طالب في مجمع حافل بالسادات فما نازعه فيها منازع ، ثم إن مثل النبي في شبابه الغض ، ورجولته النادرة ، وخلقه الكامل ممن تطَّاول إلى مصاهرته أعناق الأشراف ، وهذا أبو سفيان بن حرب وهو من هو في عدائه للنبي وبني هاشم ، لما بلغه أن النبي تزوج السيدة أم حبيبة ابنته ، ولم يكن أسلم بعدٌ قال : " هذا الفحل لا يٌقدع أنفه " .
هذه الصفحه فيها حاجات تهتم بهذا الامر نرجوا المتابعه للاهميه
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=471803816187247&set=pb.311943318839965.-2207520000.1357437475&type=3&src=https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/267367_471803816187247_315654624_n.jpg&size=375,330