شباب بني هاشم ال البيت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب بني هاشم ال البيت

ننشر سماحه الاسلام علي المله الحنفيه الجليله والشريعه المحمديه الطاهره بعيدا كل البعد عن التعصب والمذهبيات ننشر ارث ال بيت النبوه وصحابه نبينا الاكرم بالهدي الرشيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ( الرد علي دعوه خلع الحجاب )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 27/09/2015
العمر : 38
الموقع : جمهورية مصر العربية

( الرد علي دعوه خلع الحجاب ) Empty
مُساهمةموضوع: ( الرد علي دعوه خلع الحجاب )   ( الرد علي دعوه خلع الحجاب ) Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2015 12:42 am

بسم الله الملك الواحد

( الرد علي دعوه خلع الحجاب )
رد اسود بني هاشم ابناء الدعوه الهاشميه
بقلم العبد الفقير نجم الدين الهاشمي

بسم الله ملك الملوك الاله الواحد الاحد المعبود الحاكم في ملكوته بالهدي المستنير والقسط اليقين والصراط المستقيم مالك يوم الدين الحق المبين
وصل اللهم وسلم وبارك علي كحل المتكحلين وامام المتقين فارس بدر وحنين مولانا وسيدنا ومعلمنا الاكرم سيدي ابا القاسم محمد رسول الله صل الله عليه وعلي اله العتره الطيبين المكرمين ورضوان الله ورحمته وبركاته علي صحابته التابعين الي هديه باحسان الي يوم الدين وعلي امهاتنا امهات المؤمنين امين

اما بعد

تابعنا عن كثب شديد الدعوه المخنثه الحمقاء لبعض اصحاب العقول الشمطاء الذين يريدون فسادا في الدنيا بدون خشيه ولا املاق ان يقيموا دعوه جماعيه للاستهتار بالحجاب وخلعه تلميحا وتبريرا علي انه اهانه كبري للمراه في عصر ضاع فيه الحق وظهر فيه الرويبضه ليتكلم ويعلوا صوته باشمئزاز حقير لا ندري مصدره ولا ندري تبعاته

ايها الناس ان الحجاب عفه ارادها الملك القدير لتكون نبراسا لامهاتنا واخواتنا وزوجاتنا وبناتنا لتكون جوهره غير مشوبه لتكون عفافا طيبا مرموقا مقدرا طيبا عزيزا مطمئنا حسنا مؤمنا
ولكن هؤلاء القوم الذين يرون ان للحجاب سلطه في المرأه ويتحكم فيها ويجعلها غير شاعره بانوثتها وجمالها وشكلها ما هي الا دعوي شاذه من اصحاب شهوات متشرزمه متطايره تهفوا علي كل مكان لتنال متعتها فتغرب وتمشي

وانظروا ان الحجاب ليس الا امرا الهي فرضه رب الجلاله والاكرام لتتعفف المراه وتصان وانظروا الي ايات الملك القدير بانفسكم وانظروا مدي محبه الله للمرأه وانه يريد جل ف علاه حمايتها من الانفس الاماره بالسوء ومن ملتهمي وناظري ومتمتعي الشهوات
انظروا حدود الملك الوهاب في ذلك الامر ترد علي هؤلاء الافاكين الجهلاء الذين يبحثون عن الالحاد رويدا رويدا لا ادري الي اين يسيرون ولا اعلم الي اي مدي تتساهل السلطات والمسئولين مع هؤلاء الحمقي

ولا انكر عليكم انني اؤيد دعوه خلع الحجاب للذين لا يقتنعون به ويلبسونه لكي يتسترون علي جرائمهم وافعالهم الشنعاء فنري حجابا من اعلي وملابس سفيهه من اسفل اذا فما هي قيمه وفائده الحجاب اذا كنتي تسيرين بذنوبك وتتفاخرين بجمالك الزائف الشهواني لذلك اؤيد خلع الحجاب لهؤلاء الجاهلون بالدين والقيم الاجتماعيه والدينيه التي فرضت من رب كريم ولكي يصفوا لنا كبرياء وعفه هذا الحجاب الطاهر ويتبين لنا من هي العفيفه الحقيقيه ومن هي السافره التي تريد متاع لنفسها ولدنيا تصيبها

كما اوضح وابين بشكل صريح باننا لا نهين او اقصد بتاتا ان كل من خلع الحجاب غير محترمه او بها تهمه لا ولها ما شاءت فلها رب كريم اما ان يكون هذا الفرض مجالا للتشكيك والاستهزاء فوالله الذي لا اله الا هو لا نسمح به ابدا طالما حيينا
فاتمني ان يبقي الحجاب لمن تستحقه شكلا ومضمونا ولغيرها فلا .

اترككم مع ايات الذكر الحكيم لننظر في قول الحق جل وعلا ولتنظر كل ام وكل اخت وكل امراه كيف يريد الله الحي القيوم ان تصون نفسها بحدود الامر الهي الذي فرضه عليها لتكون في امن وامان وسلم واطمئنان
بسم الله الواحد الاحد

( وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الأِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ) النور/31

( وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللَّاتِي لا يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَنْ يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ وَأَنْ يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ لَهُنَّ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ) النور/60 .

( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً ) الأحزاب/59

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلا أَنْ يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانْتَشِرُوا وَلا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنْكُمْ وَاللَّهُ لا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلا أَنْ تَنْكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِنْ بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيماً ) الأحزاب/53

(وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى سورة الأحزاب:33 )
صدق الله العلي العظيم

- فعن صفية بنت شيبة أن عائشة رضي الله عنها كانت تقول : لما نزلت هذه الآية ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن ) أخذن أُزُرَهن (نوع من الثياب) فشققنها من قبل الحواشي فاختمرن بها . رواه البخاري ( 4481 ) ، وأبو داود ( 4102 ) بلفظ :
" يرحم الله نساء المهاجرات الأول لما أنزل الله { وليضربن بخمرهن على جيوبهن } شققن أكثف مروطهن (نوع من الثياب) فاختمرن بها " . أي غطين وجوههن .

- عن ابن شهاب أن أنسا قال : أنا أعلم الناس بالحجاب كان أبي بن كعب يسألني عنه : أصبح رسول الله صلى الله عليه وسلم عروساً بزينب بنت جحش وكان تزوجها بالمدينة فدعا الناس للطعام بعد ارتفاع النهار فجلس رسول الله صلى الله عليه وسلم وجلس معه رجال بعد ما قام القوم حتى قام رسول الله صلى الله عليه وسلم فمشى ومشيت معه حتى بلغ باب حجرة عائشة ثم ظن أنهم خرجوا فرجعت معه فإذا هم جلوس مكانهم فرجع ورجعت معه الثانية حتى بلغ باب حجرة عائشة فرجع ورجعت معه فإذا هم قد قاموا فضرب بيني وبينه سترا وأنزل الحجاب . رواه البخاري ( 5149 ) ومسلم ( 1428 ) .

- وعن عائشة رضي الله عنها قالت : كان الركبان يمرون بنا ونحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مُحْرِمات ، فإذا حاذوا بنا أسدلت إحدانا جلبابها من رأسها على وجهها ، فإذا جاوزونا كشفناه . رواه أبو داود ( 1833 ) وابن ماجه ( 2935 ) ، وصححه ابن خزيمة ( 4 / 203 ) . وصححه الألباني في كتاب جلباب المرأة المسلمة .

- وعن عاصم الأحول قال : كنا ندخل على حفصة بنت سيرين وقد جعلت الجلباب هكذا : وتنقبت به ، فنقول لها : رَحِمَكِ الله قال الله تعالى : ( وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللاَّتِي لاَ يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ ) ، قال : فتقول لنا : أي شئ بعد ذلك ؟ فنقول : ( وَأَن يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ لَهُنَّ ) فتقول : هو إثبات الحجاب . رواه البيهقي ( 7 / 93 ) .

- عن أمير المؤمنين (عليه السلام) أنه قال:« من عف خف وزره وعظم عند الله قدره».

- عن مسعدة بن زياد قال : سمعت جعفراً عليه السلام وسُئل عمّا تظهر المرأة من زينتها ، قال : « الوجه والكفيّن »

- عن الرضا (عليه السلام) كتب فيما كتب من جواب مسائله: (حرم النظر إلى شعور النساء المحجوبات بالأزواج وغيرهن من النساء لما فيه من تهييج الرجال وما يدعو التهييج إلى الفساد والدخول فيما لا يحل ولا يجمل وكذلك ما أشبه الشعور ...)
عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: قلت له ما يحل للرجل أن يرى من المرأة إذا لم يكن محرماً, قال: (الوجه والكفان والقدمان)

- ولنذكر حديث حديث ان رسول الله صلى الله عليه وآله التفت ذات يوم الى اصحابه وطرح عليهم السؤال التالي:
أي شي خير للمرأة ؟
فسكت الاصحاب .. لانهم لم يعرفوا بالضبط الجواب الصحيح لها السؤال ، وكأنه بدأ يراود افكارهم : اي شيء خير للمرأة ؟ المال؟ الجمال؟ الزواج؟ ماذا؟
وسمعت السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام بهذا السؤال.
فأرسلت إلى أبيها من يقول له : خير للمرأة ان لا ترى رجلا ولا يراها رجل ( طبعا الرجل الأجنبي )وبقي الصحابة بانتظار رد النبي : ماذا سيقول ( صلى الله عليه وآله ) إزاء هذا الجواب من ابنته الزهراء ؟
فقال ( صلى الله عليه وآله وسلم ) : صدقت ... ان فاطمة بضعة مني ،
اي ان جوابها هذا نابع من صميم الحق ومن واقع الايمان
وبهذا الجواب اعلن (صلى الله عليه وآله وسلم) لكل امراة في العالم
ان خير المرأة في الحجاب .. وان شرها في السفور .

- ايضا نريد ان نذكركم بعفة تلك المرأة (( الجليله السيدة الطاهرة فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) لذا هي سيده نساء العالمين
فلكانت جالسة عند ابيها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
اذ استاذن عليه ابن مكتوم - وكان رجلا أعمى قد فقد بصره - وقبل ان يدخل على النبي صلى الله عليه وآله قامت فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) وغادرت الغرفة وعندما انصرف ابن مكتوم عادت السيدة فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) لتدخل على ابيها مرة ثانية... وهنا سألها النبي صلى الله عليه وآله عن سبب خروجها من الغرفة مع العلم ان ابن مكتوم لا يبصر شيئا ...سألها النبي صلى الله عليه وآله عن السبب - وهو يعلم ذلك - لكي تجيب بدورها على هذا السؤال ويكتب التاريخ هذا الحوار الايماني ليبقى مثالا رائعا طوال الحياة. فقالت ( عليها السلام ) : ان كان لا يراني فانني اراه ، وهو يشم الريح - اي يشم رائحة المرأة - .فأعجب النبي الاكرم صلوات الله عليه وعلى آله بهذا الجواب - الذي يتفجر عفة وشرفا - من ابنته الحكيمة ، ولم يعاتبها على هذا الالتزام الشديد بالحجاب ، بل شجعها وأيدها وقال لها : أشهد انك بضعة مني .

اخوتي الكرام واجهوا تلك الدعوات الخارجه عن مله الدين الحنيف بحزم وقوه وقولوا لهم لكم ما شئتم ولنا ما شئنا فاتركونا لديننا ولمحبه ربنا جل وعلا فينا فنحن اهل اتباع باحسان ومعروف لا اصحاب ملذات ودنيا وهرج ومرج فان كنتم تريدون الدنيا فهي لكم وما نحن بهذه الدنيا الا عابر سبيل

اللهم اني وقد بلغت اللهم فاشهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://negmeldein.forumarabia.com
 
( الرد علي دعوه خلع الحجاب )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرد علي المدعو وليد اسماعيل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب بني هاشم ال البيت  :: الفئة الأولى :: مقالات بني هاشم لال البيت-
انتقل الى: